تواصل الأنشطة والفعاليات في المراكز الصيفية بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> تواصلت اليوم السبت، فعاليات المراكز الصيفية الخمسة لودر وزنجبار وخنفر وسرار وأحور بأبين، والتي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين أبوبكر حسين سالم بإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات.


وشهد المركز الصيفي للشباب والطلاب في المرحلتين الأساسية والثانوية بلودر إقامة عدد من المنافسات في مسابقات كرة القدم وكرة الطائرة والشطرنج وتنس الطاولة، بالإضافة إلى عدد من البرامج والأنشطة الهادفة والتي تصقل مواهب الشباب والطلاب وتبرز مهاراتهم اللازمة ليكونوا عناصر إيجابية وصالحة في المجتمع والمساهمة في عملية البناء والتنمية باعتبار الشباب رهان الحاضر وعماد المستقبل.

وفي كرة الطائرة تغلب فريق السلام على عبود بثلاثة أشواط نظيفة بواقع (18/25، 23/25، 20/25)، وفي الشطرنج فاز عبدالله خلدون على خالد صالح وإبراهيم الصاعدي على صالح جلال وتعادل منير فهمي مع محمد السقاف، وفي تنس الطاولة فوز أرقم عبد السلام على أسامة سالم وتوفيق عبد الفتاح غرامة على ياسر النجار.


وقال صلاح علعله رئيس المركز الصيفي في لودر، إن المركز الذي سيستمر لمدة 15 يوما يستهدف أكثر من (100) مشارك من الشباب والطلاب من المرحلتين الأساسية والثانوية ويتضمن عدد من المناشط الرياضية والثقافية والمحاضرات الدينية والتوعوية والرحلات الترفيهية.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى