اللواء بن بريك يشدد على توسيع نشاط مكافحة الفساد في المؤسسات والوزارات

> عدن "الأيام":

> ​التقى اللواء أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم الاثنين، العميد عبدالرحمن علي يحيى، رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد.

وفي اللقاء، الذي شارك فيه المهندس محمد شيخ بانافع نائب رئيس المفوضية، اطّلع اللواء بن بريك، على نشاط المفوضية الجنوبية في مكافحة الفساد داخل مؤسسات الدولة، وما قامت به من جهود ذاتية لمحاربة ذلك الفساد المستشري منذ زمن وتفاقمت حدته مع انهيار الدولة بسبب الحرب.

وأشاد اللواء بن بريك، بالجهود الذاتية التي تبذلها المفوضية لمكافحة الفساد، مشدداً على ضرورة توسيع نشاطها، بحيث يشمل كل المؤسسات والوزارات والمكاتب الجنوبية، وذلك لكشف مكامن الفساد ورفع تقرير لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي من أجل العمل على إصلاح الأوضاع وتخفيف معاناة المواطن.

وأكد اللواء بن بريك أن قيادة المجلس الانتقالي تدعم كل المؤسسات والمنظمات المحلية والدولية التي تسعى إلى تحسين الوضع العام في محافظات الجنوب.

ومن جانبه بارك رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد للواء بن بريك، النجاحات المبهرة التي حققتها الدورة السادسة للجمعية الوطنية التي عقدت في المكلا، واللقاء التشاوري، الذي توّج بتوقيع الميثاق الوطني الجنوبي.

وأكد العميد عبدالرحمن يحيى أن المفوضية الجنوبية، تعد نفسها جزءًا من المجلس الانتقالي الجنوبي في مكافحة الفساد وإصلاح كل الاختلالات داخل المؤسسات الجنوبية.

حضر اللقاء، السفير أحمد مثنى، ممثل (تاج) في أمريكا، والدكتورة سارة اليافعي، رئيس (مؤسسة نبض الحياة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى