العميد حمدي شكري: الحملة مستمرة وتحقق أهدافها بنجاح

> طور الباحة «الأيام» خاص:

>
​التقى قائد الحملة الأمنية بمديرية طورالباحة، قائد الفرقة الثانية عمالقة العميد حمدي شكري الصبيحي، اليوم الثلاثاء، بقائد اللواء الرابع حزم العقيد وافي الغبس الصبيحي قائد جبهة طورالباحة حيفان عيريم، اليوم الثلاثاء، لمناقشة مستجدات المديرية ومحاربة الفساد والقضاء على الظواهر الدخيلة على أبناء الصبيحة، و من يسعى لزعزعة أمن المديرية، وتوحيد كافة الجهود والتعاون والتنسيق العسكري والأمني المشترك بين الجانبين، ورفع الجاهزية والاستعداد القتالي العالي، للتعامل مع كل مخططات وتحركات جماعة الحوثي.

وناقش القائدان العسكريان في اللقاء مستجدات الحملة الأمنية التي انطلقت في 18 من الشهر الماضي، وماحققته من نجاحات كانت نتائجها عودة واستقرار الأمن واستتبابه بالمديرية، ساهم على تماسك الجبهة وتوجيه البوصله إلى العدو الحوثي، في حيفان وعيريم على تخوم المديرية.
وأشاد العميد وافي الغبس بالحملة الأمنية، التي نفذها أبطال اللواء الثاني عمالقة، والدور الكبير الذي بذلوه في  استتباب الأمن، وإعادة الاستقرار الأمني لظهر الجبهة والقضاء على الانفلات الأمني.

ودعا العميد حمدي شكري الصبيحي في اللقاء إلى  توحيد الصف، ولم الشمل من أجل إنجاح المهمات، التي تصب لصالح المديرية، والتي تجعل الحوثي يتقهقر أمام أبناء الصبيحة في جميع الجبهات.

وأكد العميد حمدي شكري الصبيحي قائد الحملة الأمنية بمناطق الصبيحة، على استمرار الحملة الأمنية، في ضبط المطلوبين أمنيا، ومنع استحداث نقاط أمنية مخالفة للنظام والقانون على طرقات الصبيحة، ومنع حمل السلاح في أسواق مديرية طورالباحة.
وأشار إلى أن الحملة تسير وفق خطط مدروسة وتحقق أهدافها بنجاح تام.

وعبر الشيخ العميد حمدي شكري عن عظيم شكره وتقديره لجميع المشايخ والوجهاء وأبناء الصبيحة، نظير تعاونهم وإسنادهم للحملة الأمنية، معتبرا كل نجاح تحققه الحملة بمثابة وسام شرف على صدر كل أبناء الصبيحة الأوفياء، مشيدا بمواقف المشايخ والوجهاء من خلال التعاون المثمر مع الحملة الأمنية، لتثبيت مداميك الأمن والاستقرار في مناطقهم، من خلال حقن الدماء، وتسليم المطلوبين أمنيا بطريقة راقية، تعبر عن مستوى الوعي والإخلاص لمناطقهم، ورغبة في إحلال السلام والأخوة الصادقة مع الجميع.

وحث العميد شكري المشايخ على مضاعفة الجهود والتعاون مع الحملة، والاقتداء بما قام به بعض مشايخ القبائل من تعاون واسع مع الحملة الأمنية، بتسليم المطلوبين قائلا:"نتمنى أن تسود هذه الروح الأخوية الوطنية عند الجميع، حتى تنعم جميع مناطق الصبيحة بالاستقرار الأمني والطمانينة، وأن تكون الصبيحة الطريق الآمن لعابري السبيل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى