حلول لوقف إشكالات المياه والكهرباء بوادي وصحراء حضرموت

> سيئون «الأيام» خاص:

> ناقشت اللجنة الاستشارية لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام بمدينة سيئون بحضرموت، اليوم الأحد، في اجتماعها الإشكالات التي تواجه مياه الريف ومؤسسة الكهرباء والتوليد ومصلحة الدفاع المدني بوادي وصحراء حضرموت.

واستمعت اللجنة من المدير العام للهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بوادي وصحراء حضرموت المهندس عبدالله بحرق تقريرا عن النشاط الإداري والمشاريع المنفذة وقيد التجهيز وخطة العام الجاري والصعوبات والمعوقات، بالإضافة إلى المتطلبات المهمة والضرورية لتسيير أعمال الفرع.

وتطرق المهندس زكي باحمدون نائب المدير العام للمؤسسة العامة لكهرباء وادي وصحراء حضرموت عن الصعوبات التي تواجه الكهرباء والمديونية والعجز في التوليد الذي بلغ حوالي 100 ميجا، مستعرضين جملة من الحلول والتوصيات الضرورية لتحسين خدمة الكهرباء وإنهاء معاناة المواطنين.

وقال النقيب محمد القشيري مدير مصلحة الدفاع المدني بالوادي ورئيس قسم الحماية د. تيسير الحبشي عن الإمكانات المتوفرة في فرع المصلحة واحتياجاته من معدات وقوة بشرية وانعدام الرغوة وجوانب فنية ملحة.

وطرحت اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت عددا من التساؤلات والملاحظات، مدونين التوصيات المستعرضة من التقارير المقدمة، إضافةً إلى توصيات اليوم السابق، استعدادا لتقديمها إلى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى