القوات الجنوبية في جبهة حبيل حنش وكرش تؤكد على الجاهزية القتالية

> "الأيام" غرفة الأخبار:

> قام أركان حرب اللواء 14 صاعقة العقيد وضاح محمد علي الردفاني، بزيارة ميدانية إلى الخطوط الأمامية لجبهات القتال في مناطق حبيل حنش ـ ثمران الحدودية بمديرية المسيمير شمال محافظة لحج.

كان في استقباله ضباط وصف ضباط وجنود اللواء 14 صاعقة المرابطين في المواقع القتالية بجبهة حبيل حنش وكرش.

واطلع العقيد الردفاني خلال الزيارة العيدية على أوضاع المقاتلين وتفقد أحوالهم ومستوى الجاهزية القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها المقاتلين من منتسبي اللواء والوحدات العسكرية الاخرى.

ونقل العقيد الردفاني للمقاتلين تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية واللواء الركن علي البيشي قائد القوات البرية الجنوبية والعميد ركن عثمان معوضه قائد اللواء 14 صاعقة بمناسبة عيد الاضحى المبارك، مشيداً بصمودهم وثباتهم في جبهات القتال لحماية مكتسبات الوطن والدفاع عنه والتصدي للمليشيات الحوثية وأعوانها.

واستمع أركان حرب اللواء 14 صاعقة من قيادة وضابط وجنود منتسبي اللواء والوحدات العسكرية المرابطة بالمواقع القتالية على سير العمليات العسكرية والمهام القتالية والاحتياجات الضرورية لهم.

من جانبهم، عبر ابطال اللواء 14 صاعقة وزملائهم من القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في المواقع القتالية عن عظيم امتنانهم وجزيل شكرهم على هذه الزيارة العيدية التي ترفع من الروح المعنوية وأثرها النفسي والإيجابي لدى المقاتلين، مؤكدين أنهم على أهبة الجاهزية والاستعداد لتنفيذ المهام الموكله إليهم في التصدي للمليشيات الحوثية الكهنوتية، وتحرير كل شبر من أرض الجنوب وتطهيرها من براثن الجماعات الإخوانية المتطرفة والتنظيمات الإرهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى