الشعيبي يتفقد جبهات القتال في كرش والمسيمير

> كرش / المسيمير"الأيام" خاص :

> تفقد المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، أمس الأحد أوضاع المقاتلين في جبهات القتال في مناطق كرش والمسيمير.

واطلع المحامي الشعيبي خلال الزيارة  التفقديه على أوضاع المقاتلين في جبهات كرش حمالة ومناطق حبيل حنش وثمران الحدوديتين بمديرية المسيمير.


وأشاد الشعيبي بصمود وثبات المقاتلين في جبهات كرش حمالة ومناطق حبيل حنش وثمران والبطولات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال بالتصدي للمليشيات الحوثية مستمعا من قائد جبهة كرش العميد علي الكحلاني وقائد اللواء العاشر العميد حسني العمري  والعقيد محمد الحكيم قائد جبهة حمالة وقائد جبهة حبيل حنش العقيد سند حمائد.

إلى العديد من القضايا المتعلقة بالجانب العسكري وسير العمليات العسكرية التي تشهدها الجبهتين.

وقام الشعيبي خلال الزيارة بزيارة خطوة التماس في جبهة كرش حمالة للاطلاع على أوضاع المقاتلين، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها المقاتلون في هذه الجبهات.


إلى ذلك قام رئيس انتقالي لحج  بزيارة الخطوط الأمامية في جبهة حبيل حنش ثمران، واطلع الشعيبي والوفد المرافق له على أوضاع المقاتلين في الجبهة ، مشيدا بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها المقاتلون والجهود التي يبذلونها في التصدي لجحافل المليشيات الحوثية.

وقدمت قيادة انتقالي لحج خلال الزيارات الميدانية لجبهات القتال ، بعضا من الدعم والمستلزمات التموينية للمقاتلين في تلك الجبهات.

وعبر أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في الجبهات عن عظيم امتنانهم وجزيل شكرهم لقيادة انتقالي لحج على هذه الزيارة التفقدية، مؤكدين أنهم على استعداد تام لتنفيذ المهام الموكلة إليهم في دحر المليشيات الحوثية وتحرير كل شبر من أرض الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى