البطل فراس وجدان ينال بطاقة تحكيم رفع الأثقال الدولية

> عدن«الأيام» خاص :

> حصل البطل اليمني السابق ، ومدرب نادي التلال لرفع الأثقال حالياً (فراس وجدان محمد عمر زيد) على بطاقة التحكيم الدولية لرفع الأثقال من قبل الاتحاد الدولي لهذه الرياضة ، ويعد الكابتن فراس وجدان زيد ، أحد كوادر هذه اللعبة ، علماً أنه (أول رباع يمني) يحقق الإنجازات في المشاركات الخارجية في السنوات الماضية ، والتي كان حينها يمثل ناديه (نادي التلال) والمنتخب ، قبل أن يتوجه إلى مجال التدريب في ناديه التلال لفئتي الشباب والناشئين والمنتخب الوطني.

وقد بعث د . عبد الله محمد الجرمل رئيس الاتحاد العام لرفع الأثقال ، وجميع أعضاء الاتحاد رسائل تهنئة وتبريكات بمناسبة نيل البطل فراس وجدان زيد بطاقة التحكيم الدولية المستحقة .. متمنين له كل التوفيق والنجاح في مشواره الرياضي التحكيمي .. وبالمقابل شكر الكابتن فراس الدكتور عبد الله الجرمل وجميع أعضاء الاتحاد العام لرفع الأثقال على تهانيهم له بحصوله على بطاقة التحكيم الدولية.

الجدير بالذكر هنا أن المشرف الفني للإتحاد العام لرفع الأثقال الكابتن فواز المقبلي ، شكر ربان سفينة رفع الأثقال الدكتور عبدالله محمد الجرمل على جهوده وتسهيله وتذليله كافة الصعاب من أجل تطوير لعبة رفع الأثقال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى