​مدير أمن عدن يؤكد تحقيق نجاحات كبيرة في حملة منع السلاح

> عدن «الأيام» خاص:

>
قال مدير أمن العاصمة عدن، اللواء الركن مطهر الشعيبي، اليوم الأربعاء: "إن حملة منح السلاح في العاصمة عدن حققت نتائج مثمرة منذ انطلاقتها حتى اليوم، ونحذر كافة المخالفين بأن الأمن لن يتهاون معهم وسيتم إنزال عقوبات صارمة بحقهم ولن يستثني أحدا".

وأشاد الشعيبي بجهود كافة القوات المشتركة في العاصمة، وذلك نظير جهودهم الأمنية من خلال القبض على الجناة، في كافة الجرائم الجنائية مع المتهمين دون استثناء، والتي حدثت الشهر الماضي و يقظتهم الأمنية والتعامل الجاد مع الحملة، وتطبيق النظام والقانون بحق الجميع، ومصادرة كافة الأسلحة غير المرخصة في العاصمة عدن.

شاكرا المواطنين على تعاونهم مع أمن عدن، باعتبارهم جزءا هاما في المنظومة الأمنية، وبدون تعاونهم لا يمكن نجاح أي حملة، حيث لعب المواطن دورا إيجابيا في هذه الحملة، من خلال الوعي المجتمعي ومساعدة رجال الأمن، والإبلاغ عن كافة المشتبهين الذين يتجولون بأسلحتهم في ازقة وشوارع العاصمة عدن.

وأكد اللواء الشعيبي بأن الحملة مستمرة ولن تتوقف حتى استكمال كامل أهدافها المنشودة، وإعادة عدن إلى دورها الريادي التي عُرفت به، منذ سنوات طويلة بصفتها الثغر الباسم و مدينة الحب والسلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى