الثانية خلال أسبوع.. مقتل مغترب يمني برصاص مسلح في ولاية ميتشجن الأمريكية

> واشنطن «الأيام» :

>
قُتل أحد المغتربين اليمنيين، برصاص مسلح، في الولايات المتحدة الأمريكية، في ثاني حادثة خلال أسبوع.

وقالت مصادر متطابقة، أمس، إن المواطن اليمني الأمريكي "محـمد محـمد عبدالله معوضة" قتل، برصاص مسلحين بولاية "ميتشجن" بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت المصادر أن المواطن "معوضة" لقي حتفه أثناء تعرض متجره لعملية سطو مسلح في مدينة ديترويت بولاية ميتشجن الأمريكية.

وبحسب المصادر، فإن المواطن "معوضة" من أبناء منطقة "الظوهر" بمديرية الشعر شرقي محافظة إب وسط البلاد.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من مقتل المواطن اليمني الأمريكي "حمود علي الصايدي"، الذي ينتمي إلى مديرية الشعر بمحافظة إب، حيث لقي حتفه برصاص مسلح أثناء خروجه من المسجد وعودته باتجاه منزله بمدينة كوينز بولاية نيويورك، بظروف وملابسات غامضة.

وفي مطلع الأسبوع الماضي، قُتل المواطن اليمني الأمريكي "رياض محـمد علي فاضل" الذي ينحدر من مديرية النادرة شرقي إب، برصاص مسلح أثناء عملية سطو مسلحة بولاية "المسيسيبي" بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي مطلع فبراير الماضي، قُتل المواطن اليمني الأمريكي "ناجي محـمد عزان" على يد لصوص في عملية سطو مسلحة بولاية "نورث كارولينا" شرقي الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب المصدر أونلاين.

وكان اليمني الأمريكي "توفيق أحمد العوبلي" قد قُتل إثر هجوم تعرض له في عملية سطو أخرى بولاية "أنديانا"، حسب ما نقلته مصادر مقربة عن شرطة في مدينة "فورت"، الذي أكدت إلقاء القبض على شاب قاصر متهم بالهجوم.

وزادت خلال السنوات الأخيرة عمليات السطو المسلح على متاجر المغتربين اليمنيين في أمريكا، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات منهم في حوادث متفرقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى