​عرض عسكري لدفعة جديدة من كتائب الدعم بمحور الضالع

> الضالع «الأيام»:

>
​تخرجت دفعة جديدة من كتائب الدعم والإسناد الحربي بمحور الضالع القتالي، اليوم الأحد، وشهد ميدان حكولة، حفلا كرنفاليا وعرضا عسكريا بحضور محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح.

وأكد اللواء علي مقبل في كلمته على أهمية مثل هذه الدورات في تأهيل وتدريب القيادة الشابة من أبطال القوات المسلحة الجنوبية، معبرا عن فخره واعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه أبطال القوات المسلحة الجنوبية، من التدريب والتأهيل الاحترافي، والاستعداد البدني و القتالي والمعنوي، لخوض أصعب المهمات القتالية، وفقا لدرع الجنوب.


وأشاد المحافظ بجهود قائد كتائب الدعم والإسناد الحربي محور الضالع العميد ناصر مثنى أبو عمر، والطاقم التدريبي الذي استطاع تحقيق نجاحا ملفتا في رفع مستوى الكفاءات من أبطال القوات الجنوبية.

كما استعرض الخريجون مهاراتهم التي تلقوها خلال الدورة التدريبية، بعرض عسكري أظهرت قدراتهم العسكرية والبدنية والعلمية، ومدى الجاهزية القتالية التامة، لتنفيذ الأوامر العسكرية، وترجمة ما تلقوه من علوم ومعارف في الدورة، وتحويلها إلى إنجازات وانتصارات على أرض الواقع العملي.

حضر الحفل، نائب رئيس العمليات المشتركة العميد حسن لعرج، ورئيس شعبة القيادة والسيطرة العميد محـمد علي حمود، ومدير عام مديرية الضالع عبد الواسع صالح أحمد، وعدد من القيادات العسكرية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى