الخميس المقبل.. مطار الغيظة يدشن الرحلات الجوية الداخلية

> ​الرياض "الأيام":

> ​أجرى د. رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الأحد، اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، للاطلاع على الأوضاع في المحافظة، والجهود المنسقة مع الجهات الحكومية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع العليمي من محافظ المهرة إلى ايجاز حول الوضع العام في المحافظة، ومستوى تنفيذ الخطط المحلية والمركزية، بما يعكس المكانة المحورية لمحافظة المهرة في البرامج الانمائية والاستثمارية للدولة.

وهنأ العليمي، أبناء محافظة المهرة بتدشين الرحلات الجوية الداخلية إلى مطار الغيظة ابتداء من الخميس المقبل، وهي الأولوية التي ظلت محل اهتمام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة على مدى الفترة الماضية، تخفيفا لمعاناة المواطنين، وتهيئة المحافظة لاستثمار فرصها الواعدة في مختلف المجالات.

وأعرب في هذا السياق، عن عظيم شكره وتقديره للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على تدخلاتهم الانمائية السخية في المحافظة بما في ذلك إعادة تأهيل مطار الغيظة عبر البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن تحت الاشراف المباشر للسفير محمد ال جابر.

وأشاد بدور قيادة السلطة المحلية، والمكاتب التنفيذية في محافظة المهرة، وخصوصا النجاحات المحققة على الصعيد الأمني، ومكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات، والإرهاب، والجريمة المنظمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى