تواصل التظاهرات المطالبة بإقالة المحافظ ومحاسبة الفاسدين بأبين

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
تظاهر العشرات من المواطنين بمدينة زنجبار محافظة أبين صباح أمس الأحد للأسبوع الثالث على التوالي "للمطالبة بتوفير الخدمات وخاصة الكهرباء وإقالة الفاسدين وعلى رأسهم المحافظ أبوبكر حسين سالم".

صورة للمحتجين يرفعون اللافتات المطالبة إقالة الفاسدين ورحيل محافظ أبين
صورة للمحتجين يرفعون اللافتات المطالبة إقالة الفاسدين ورحيل محافظ أبين

ورفع المحتجون العديد من اللافتات التي كتب عليها نريد كهرباء وخدمات ولابد من إقالة الفاسدين ويرحل محافظ أبين.

وجابت المسيرة الجماهيرية شوارع مدينة زنجبار مرددين الشعارات الغاضبة نتيجة تردي الخدمات وانعدامها والكهرباء في ظل الحر الشديد بعد أن فقد المواطن الثقة في السلطات المحلية الذي لم تقدم أي شيء وتتهرب من الواقع.

محتجون يحملون الشعارات الغاضبة نتيجة تردي الخدمات
محتجون يحملون الشعارات الغاضبة نتيجة تردي الخدمات

ووصل المحتجون إلى أمام مبنى السلطة المحلية بزنجبار ونفذوا وقفة احتجاجية لمطالبة المجلس الرئاسي النظر إلى وضع محافظة أبين وما تعانيه من تدهور في كافة المجالات وانعدام الخدمات والفساد الذي ينخر المكاتب الحكومية.

وقال عدد من المحتجين في أحاديث متفرقة لـ(الأيام) إن تنفيذهم لهذه التظاهرة والوقفة الاحتجاجية للأسبوع الثالث على التوالي من أجل المطالبة في إقالة الفسدة والفاسدين وتوفير الخدمات "لا كهرباء في ظل الحر الشديد ولابد أن يرحل المحافظ أبوبكر حسين الذي أصبح عبئًا على المحافظة ولم يقدم أي شيء".

وأشاروا إلى أن المواطن الأبيني يعاني من العوز والفقر وارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية في ظل سياسة الإذلال وحرب الخدمات التي تقوم بها حكومة معين الفاسدة ضد المواطنين، حيث عجزت الكثير من الأسر في توفير الاحتياجات.

وأضافوا أن هذه التظاهرات والاحتجاجات الأسبوعية سوف تستمر حتى يتم تحقيق كافة المطالب الحقوقية وتوفير الخدمات وإقالة الفسدة والفاسدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى