البحسني يطّلع على نشاط السلطة المحلية بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> اجتمع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الأربعاء بمدينة المكلا، بقيادة السلطة المحلية حضرموت ممثلة بالمحافظ مبخوت مبارك بن ماضي، وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي صالح العمقي، ووكلاء المحافظة، وعدد من مديري المكاتب الخدمية.


واطّلع البحسني على نشاط قيادة السلطة المحلية بحضرموت، وما حققته من إيجابيات وسلبيات خلال عام كامل منذ تولي بن ماضي زمام الأمور، والصعوبات في بعض القطاعات، وكذا الواجبات والمسؤوليات على الجهات العليا القيام بها تجاه محافظة حضرموت.

وتطرق اللقاء إلى وضع قيادة السلطة المحلية، بعد الهجمات الإرهابية التي قامت بها جماعة الحوثي على المنشئات النفطية بميناء الضبة النفطي في الربع الأخير من العام المنصرم، ما أدى إلى مفاقمة الوضع الاقتصادي، وانقطاع مخصصات حضرموت من عائدات النفط المقدرة بـ20 %، وانعكاس ذلك سلبًا على مهام السلطة بحضرموت في القيام بواجباتها.

وجدد البحسني دعمه لحضرموت، ومساعدتها في نقل الملفات الشائكة إلى القيادات العليا ومتابعتها للقيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه المحافظة وأبنائها، مشيدًا بتماسك قيادة السلطة المحلية، والجهود المبذولة بشكل جماعي للعمل على تحسين واقع الخدمات والارتقاء بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى