صحة عدن.. تتابع العمل لتجهيز مستشفى عدن التعاوني الخيري

> عدن «الأيام» خاص:

>
قام وزير الصحة والسكان د. قاسم بحيبح بالعاصمة عدن، اليوم السبت، مع مدير مكتب الصحة والسكان د. أحمد البيشي بالاطلاع على سير الإعداد والتجهيز لمستشفى عدن التعاوني الخيري بمديرية المنصورة.

واستمع من مدير المستشفى د. عبداللطيف محسن اليهري شرحًا مفصلًا عن التوزيع الفني للأقسام المختلفة بالمستشفى والذي تصل طاقتها الاستيعابية الأولية إلى 150 سريرًا قابلة للزيادة.


وأوضح اليهري أن التوزيع الفني للأقسام التي تضم الطوارئ والأشعة والصيدلة والمختبر والعيادات الخارجية لـ 12 عيادة تخصصية وأقسام الرقود للرجال والنساء، إضافة إلى غرفة العمليات والعناية المركزة.

وأشاد بحيبح بالجهود لإنجاز هذا المستشفى الذي يعد داعمًا أساسيًا للقطاع الصحي الحكومي والذي يعد إضافة لمنظومة العمل الصحي وتقديم خدماته للمواطنين.

وأشاد بجهود الخيرين في تبني مثل هذه المشاريع الصحية، مؤكدًا كل الدعم والمساندة لإنجاحها.

وأشار البيشي إلى أن مشروع المستشفى سيشكل نقلة نوعية للعمل الطبي في عدن وسيخدم قطاعات سكانية واسعة وسيعطي دفعة للخدمات الطبية على المستوى الوطني.


واستعرض عبدالرحمن العبادي عضو مجلس إدارة هيئة الخليج وعدن للتنمية الإنسانية المتبنية للمستشفى مراحل الإعداد والتهيئة لمشروع المستشفى الذي يسهم فيه عدد من رجال الأعمال وأهل الخير، داعيًا إلى مساعدة وزارة الصحة والسلطة المحلية في تذليل بعض الصعاب التي تعترض المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى