تصل تكلفته الى 35 مليون دولار.. وزير النقل يناقش مع البرنامج السعودي تقييم أوضاع مطار عدن

> عدن «الأيام»:

>
عقد وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، اليوم الأحد، بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، اجتماعاً بمدير عام المشاريع والبرامج في البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن م. حسن العطاس، لمناقشة تقييم أوضاع المطار ومراحل إعادة تأهيل وتحديث المطار.

وتطرق الاجتماع، إلى التقرير الخاص بتداعيات العاصفة الرعدية على المطار والأضرار الناجمة منها في الواجهات الزجاجية والاسطح بالمطار.

وعبر وزير النقل، عن بالغ شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية الشقيقة والقائمين على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن على مايبذلونه من جهود في سبيل إنجاز ماتبقى من مراحل مشروع إعادة تأهيل مطار عدن الدولي، مؤكداً على أهمية مشروع إعادة تأهيل مطار عدن الدولي، لافتاً إلى أن المشروع في مراحلة الثلاث تصل تكلفته الى 35 مليون دولار، مبيناً بان مكونات المشروع الاخرى تتمثل بتحديث وتطوير المدارج للطيران ووسائل الملاحة الجوية والاتصالات وهي الاهم في مشروع المطار.

من جهته اشاد مدير عام المشاريع في البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، بجهود ومساعي قيادة وزارة النقل وما تقدمه من تسهيلات في سبيل المساهمة بإنجاز البرنامج ما تبقى من مراحل مشروع إعادة وتأهيل مطار عدن الدولي.. مؤكداً حرص البرنامج على استمرار التعاون المشترك بين الوزارة لتنفيذ كافة ماتم الإتفاق عليه من مراحل المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى