الصبيحي: يجب الضرب بيد من حديد لقطع يد التهريب بالصبيحة

> المضاربة "الأيام" خاص:

> قال المركز الإعلامي للواء السابع مشاة الثاني عمالقة إن اللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع الأسبق تواصل مع العميد حمدي شكري قائد الحملة الأمنية داعيًا جميع أبناء المضاربة ورأس العارة بالالتفاف حول الحملة الأمنية لتعزيز تواجدها وإسنادها بقوة حتى تحقيق جميع الأهداف بحسب الخطة الأمنية والعسكرية المعتمدة من القيادة العليا.

وشدد الصبيحي على "أهمية الضرب بيد من حديد لكل من يقف ضد الحملة بضبطه أو قمعة في حال تمرده وإحداث الفتنة سواء كان من المطلوبين أمنيًا أو المهربين حتى يستقر الأمن والأمان ويثبت بداخل المديرية خاصة وجميع مناطق الصبيحة عامة".

وأوضح المركز الإعلامي أن اللواء الصبيحي تبادل مع حمدي شكري مجريات سير أعمال الحملة الأمنية، مشيدًا بالحضور المتميِّز وبمواقف رجال المديرية، ومشيدًا بمواقف الشيوخ والوجهاء، واصفًا إياها بالمشرفة والنبيلة ومحل فخر واعتزاز لجميع أبناء الصبيحة.

وجاء دعم اللواء محمود الصبيحي للحملة الأمنية في ظل عملية تحريض واسعة من خلال بث الإشاعات من قبل أشخاص فقدوا مصالحهم بعد أن حققت الحملة نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقتها في يومها الأول حتى اليوم، وإشادة واسعة من قبل المواطنين والمشايخ وكل أطياف المجتمع في الصبيحة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى