مقتل شاب على يد صديقه في عدن

> عدن "الأيام" عبدالرحمن أنيس:

>
​قتل شاب برصاص مسلح، فجر اليوم الخميس، في منطقة الممدارة بالعاصمة عدن.

وقالت مصادر محلية في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس أقدم شاب يدعى (ف.العزيبي) على قتل صديقه معمر الكازمي، ولاذ بالفرار.

وغادرت أسرة الجاني منزلها الواقع بالممدارة القديم بعد علمها بالجريمة مباشرة، وبحسب مصادر مقربة من الأسرة فإنهم لا يعلمون أين هرب ابنهم الجاني وقاموا بالهروب تحسبا لأي ردة فعل من ذوي المجني عليه، ولا يعلمون سبب ودافع الجريمة، وأنهم يحاولون التواصل مع ابنهم الجاني لإقناعه بتسليم نفسه للأمن ولكنه أغلق جواله وتركهم يواجهون عواقب جريمته.

وأفادت المصادر عصر اليوم الخميس قام ملثمون - يفترض انتماءهم الى ذوي المجني عليه - بالقفز إلى منزل الجاني ورشوه بالوقود واحرقوه بالكامل أمام مرأى ومسمع الأهالي ، كان المنزل فارغا ولا يتواجد فيه احد ، ولم تتوفر حماية امنية للمنزل تحسبا لاي رد فعل غاضب.
على العقلاء وقيادة الأجهزة الأمنية في عدن التدخل بشكل عاجل في القضية ، وضبط الأمور ، قبل أن تتجه القضية إلى منحى آخر يضيع فيه الحق ويكثر الباطل.

وقال المسؤول الاعلامي لأمن عدن، خالد السنمي، ان المتهم (ف.العزيبي) في قضية مقتل الشاب معمر الكازمي في حي الممدارة القديم بعدن، تم تسليمه لادارة أمن عدن بواسطة سليمان الزامكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى