السلطة المحلية بتعز تشيد بتعاون مشائخ ووجهاء منطقة الضباب في تنفيذ حفر آبار المياه

> تعز"الأيام" خاص:

> أشادت السلطة المحلية في محافظة تعز بمواقف مشائخ وأعيان ووجهاء وأبناء منطقة الضباب لتعاونهم في تسهيل تنفيذ أعمال حفر عدداً من آبار المياه التي يجري تنفيذها في منطقة طالوق بالضباب والممول من دولة الامارات، لتزويد سكان المدينة من المياه.

جاء ذلك خلال زيارة وكيل أول المحافظة د.عبدالقوي المخلافي، اليوم، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري، ووكيل المحافظة عارف جامل، ووكيل وزارة الداخلية المساعد اللواء محمد المحمودي، وذلك لمنطقة الضباب.

وأشاد الوكيل "المخلافي" بجميع مشائخ ووجهاء واعيان وأبناء مناطق طالوق وبرداس والمناطق المجاورة.. ناقلاً لهم تحيات محافظ المحافظة نبيل شمسان.. محيياً وقوفهم وتعاونهم في تنفيذ هذا المشروع وتقديرهم لما تمر به المدينة من شحة المياه منذ بداية الحرب.

مثمناً مواقف وجهود البرلماني صادق الضباب، واللجنة المجتمعية ودورهم الكبير في تسهيل وإنجاح هذا المشروع الكبير الذي سيسهم إسهاماً كبيراً في التخفيف من معاناة المواطنين والاكتفاء الذاتي من المياه.

بدوره أكد عضو مجلس النواب رئيس اللجنة المجتمعية صادق الضباب  وقوفه وتعاونه ومعه كل أبناء المنطقة مع السلطة المحلية في كل مايهم المصلحة العامة وخدمةً لأبناء المحافظة خاصة في المرحلة الراهنة التي تتطلب تظافر كل الجهود وتجاوز أي خلافات بينية قد تؤثر على زيادة معاناة الناس.

رافقهم خلال الزيارة مدير الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العميد عبده البحيري، ومساعد مدير عام الشرطة العقيدنبيل الكدهي، ومدراء عموم مديريات (القاهرة والمظفر، وصالة،وصبر الموادم، وجبل حبشي) ومدير عام المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى