​منتخبنا الأولمبي يستعد لمواجهة صعبة أمام منتخب فيتنام

> فيت تروي «الأيام» منصور الدبعي:

>  يستضيف ملعب فيت تروي عصر اليوم السبت، مباراة هامة ومصيرية تجمع بين منتخبنا الأولمبي أمام نظيره من منتخب فيتنام، في الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عامًا المؤهلة إلى نهائيات آسيا في قطر.
وكان منتخبنا قد أنهى مساء أمس، تدريبه الأخير استعدادًا لمواجهة منتخب فيتنام اليوم عند الثالثة عصرًا بتوقيت اليمن، (السابعة بتوقيت فيتنام).

وشهدت الحصة التدريبية، حماسًا وحرصًا كبيرًا من قبل جميع اللاعبين لتقديم لقاء مشرف واللعب من أجل الفوز وضمان التأهل إلى نهائيات آسيا، أمام صاحب الأرض والجمهور منتخب فيتنام المرشح الأكبر للتربع على صدارة المجموعة.

وينتظر منتخبنا مواجهة صعبة، حيث يمتلك منتخب فيتنام أفضلية الأرض والجمهور بعد نفاذ تذاكر اللقاء بالكامل بعشرة ألف تذكرة، بينما لدى منتخبنا العزيمة والحماس والإصرار بتقديم لقاء كبير وحصد نقاط الفوز لتأمين الحصول على المركز الأول في المجموعة والتأهل إلى نهائيات آسيا.
وتتصدر فيتنام ترتيب المجموعة بفارق الأهداف، بعد فوزها على جوام بسداسية نظيفة، بينما يأتي منتخبنا في الترتيب الثاني بالفوز على سنغافورة بثلاثية.

وركز المدير الفني للمنتخب التشيكي خلال الحصة التدريبية سكوب على إعطاء تعليمات خاصة للاعبين حين تكون الكرة مع منتخبنا، إضافة إلى تنفيذ أسلوب اللعب الخاص بلقاء اليوم، وعدم إهدار الفرص أمام مرمى فيتنام.

وكان سكوب قد ألقى محاضرة فنية على اللاعبين بالفندق قبل التوجه للحصة التدريبية، شرح من خلالها بعض الملاحظات التي حدثت خلال مباراة سنغافورة.

إلى ذلك، أكد لاعب منتخبنا الأولمبي المقاتل محمد ناجي أن جميع اللاعبين لديهم من الحماس والروح والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، وإسعاد الجماهير اليمنية بخطف بطاقة التأهل. 

وسيرتدي منتخبنا الأولمبي في لقاء الغد الزي الأبيض الكامل، والزي الأسود لحارس المرمى، بينما سيرتدي منتخب فيتنام الزي الأحمر الكامل، والزي الأزرق لحارس المرمى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى