التخطيط تبحث مع منظمة دولية تنفيذ مشروع بئر ماء ارتوازي بتعز

> عدن «الأيام» خاص:

> بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي د. واعد باذيب، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، مع رئيس ومؤسس منظمة رحمة حول العالم للإغاثة والتنمية د. شادي ظاظا، مستوى تنفيذ المنظمة حاليًا مشروع حفر بئر ماء ارتوازي يستهدف 10 آلاف نسمة من سكان مديرية القاهرة في محافظة تعز، بتكلفة 83 ألف دولار.

وأكد باذيب أهمية المشروع في مساندة الجهود الحكومية لتوفير الخدمات ولاسيّما المياه للمجتمع وتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة الراهنة التي أفرزتها الحرب، مجددًا التأكيد على أهمية مواصلة الجهود المشتركة بين الحكومة والمانحين والمنظمات الدولية للمضي قدمًا في تحقيق الاستقرار والتنمية الشاملة والمستدامة.

كما التقى وزير التخطيط والتعاون الدولي، مدير منظمة رعاية الأطفال في اليمن راما هانسراج، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملها.

ونوّه الوزير باذيب بجهود وتدخلات المنظمة المعنية بالأطفال في اليمن، مؤكدًا على أهمية تعزيز وتوسيع تدخلات المنظمة بالمرحلة القادمة في دعم الأطفال خصوصًا المصابين بمرض السرطان والأمراض المزمنة وذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، مشيرًا إلى الآثار السلبية للحرب على مختلف فئات وشرائح المجتمع ولاسيّما شريحة الأطفال الذين بحاجة للرعاية والاهتمام.

ومن جانبها، أشادت هانسراج بجهود وتعاون الوزارة مع المنظمة في سبيل تنفيذ التدخلات والمشاريع بنجاح، مؤكدة مواصلة المنظمة في الفترة القادمة تنفيذ المشاريع في مجالات الطفولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى