​مسجدي يلتقي قيادة فرع اتحاد الملاكمة ويطلع على خطة نشاطه القادم

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

>
​التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي، قيادة فرع اتحاد الملاكمة بالساحل الصادر بهم قرار المكتب مؤخرًا لتسيير أنشطة وفعاليات اللعبة بساحل حضرموت.

واطلع المدير العام على خطة عمل برنامج الفرع الجديد وتفعيل اللعبة واستكمال خطة الاتحاد السابق الذي قدم جهودًا كبيرة في الفترة السابقة، والعمل الجاد على تطوير اللعبة واتساع المشاركة فيها لتشمل عدد أكبر من الأندية والتركيز على بطولات وأنشطة الفئات العمرية.
وعبّر مسجدي عن اعتزازه بمشاركة لاعب نادي شعب حضرموت محمود بن جوبح في اختبارات اختيار المنتخب المقامة حاليًا في العاصمة عدن من قبل الاتحاد العام للعبة، متمنيًا له التوفيق والنجاح.

من جانبهم، أعرب رئيس وأعضاء اتحاد الملاكمة عن شكرهم لقيادة المكتب على الثقة الممنوحة لهم واختيارهم لقيادة اللعبة في ساحل حضرموت للفترة القادمة، مؤكدين أنهم سيكونون أهلًا للثقة وسيبذلون جهودًا لنشر اللعبة والاهتمام بلاعبيها وكوادرها واستمرارية إقامة البطولات.
حضر اللقاء مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري.

يذكر أن قرار مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت صدر بإعادة تشكيل فرع الاتحاد مكون من الأخوة: باسم عمر الجابري رئيسًا، سامي فرج باصليب نائبًا للرئيس، أحمد علي بايعقوب أمينًا عامًا، عبد الله أحمد باعساس مشرفًا رياضيًا، محمد علي حنكيل مساعد المشرف الرياضي، أحمد عبد الله الحبشي مسؤولًا ماليًا، أحمد عمر العطاء علاقات وإعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى