​قدامى منتخب كريتر يفوزون على قدامى ردفان في مباراة ودية

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي:

>
تغلب قدامى منتخب كريتر القادم من محافظة عدن الذي ضم بعض النجوم السابقين الذين لعبوا مع التلال العدني العريق والمنتخبات الوطنية على قدامى ردفان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة حبية كبيرة، أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان في مدينة الحبيلين بمديرية ردفان محافظة لحج في لقاء تجسيد الإخاء وتحفيز الجيل الصاعد على حب الرياضة التي تعد بوابة في الحياة لصنع السلام.

وشهدت المباراة حضور جماهير كبيرة قدمت من مختلف مناطق ردفان بفئاتهم العمرية شيوخًا وشبابًا وأطفالًا لمشاهدة اللاعبين السابقين الذين كانوا يومًا ما نجومًا في سماء كرة القدم مع نادي التلال العدني العريق والمنتخبات الوطنية.

سجل لقدامى منتخب كريتر كلا من: فتحي جابر (هدفين)،  وعصام السمان (هدفين)، وربيع لطف (هدف)، فيما سجل لردفان كلا من: الخضر حيدره (هدفين) و الزعيم (هدف).

وكانت بعثة قدامى منتخب كريتر قد وصلت الخميس إلى ردفان،  وحظيت باستقبال رسمي وشعبي وقدمت الشكر والتقدير لأبناء ردفان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وبدوره، قدم منسق اللقاء الكابتن ناصر أحمد ناصر الحفار الشكر والتقدير لبعثة قدامى كريتر والكرة العدنية على حضورهم وإجراء هذا اللقاء وتحفيز الجيل الحالي على عشق الرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى