انتقالي يافع سرار يلتقي أهالي مركز امشعبة

> سرار «الأيام» صالح البخيتي:

>
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين علي ناصر الحامدي اليوم ، أهالي مركز امشعبة حمة.

وخلال اللقاء ناقش الحامدي مع أهالي امشعبة حمة المطالب والاحتياجات الخاصة بمنطقتهم في عدد من الجوانب الخدمية الهامة، أبرزها الصحة، حيث يتضررون من انخفاض مستوى الخدمات الطبية بالوحدة الصحية بالمنطقة، والتعليم الذي بات غائبًا تمامًا عنهم، بسبب عدم وجود المعلمين، إضافة إلى معاناة الطريق المتفاقمة التي أثقلت كاهلهم يوميًا، والمتمثلة بمشروع طريق رهوة أمها، حمة أمها حطاط، الذي شرع الأهالي قبل فترة بإنجازه، وتوقف بسبب عوائق بسيطة.


وحث الأهالي على ضرورة إعادة تحريك الجهود والمساعي الخيرة، والتشاور للبدء في استئناف مشروع طريق رهوة أمها، حمة أمهاء حطاط، الذي سيربط مراكز حمة الثلاثة بعاصمة المحافظة، بفترة زمنيه قليلة، وأبدى الأهالي استعدادهم للسعي وتقديم التسهيلات لبدء العمل في هذا المشروع.

وأكد للأهالي بإيجاد حلول ناجحة لبقية مطالبهم، والسعي في إنجازها وفقًا لما تتوفر لديهم من إمكانيات متاحة بالمجلس.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي تعقدها قيادة انتقالي يافع سرار، بشكل يومي مع أبناء المديرية، للتعرف على شكاويهم وطلباتهم، وذلك للبحث عن حلول مستدامة، لتوفير أبسط الخدمات للمواطنين، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية العليا، ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى