​أندية عدن تكرم الكابتن وجدان الشاذلي

> عدن «الأيام» خاص :

>
​أهدت أندية العاصمة عدن، الخميس، الكابتن وجدان محمود شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن، درعاً تذكارياً نظير جهوده المبذولة في سبيل الارتقاء والنهوض برياضة المحافظة وحرصه الدائم على ديمومة وانتظام إقامة المناشط في مختلف الألعاب الرياضية، حيث كرمته بدرع تذكاري قدمه الكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة، بالنيابة عن باقي أندية المحافظة، على هامش اجتماع إجراء قرعة دوري عدن الممتاز لكرة القدم، الذي أقيم في قاعة اجتماعات مكتب الشباب والرياضة في الصالة الرياضية المغطاة بعدن.

وجاء التكريم الذي يُراد به مبادلة الوفاء والعرفان بالجهود الكبيرة التي يقدمها النجم السابق لنادي وحدة عدن ، والمنتخبات الوطنية الكابتن وجدان الشاذلي ويسخرها في خدمة رياضة عدن من خلال تلمس احتياجات وهموم الأندية ووقوفه الدائم إلى جانبها، بالإضافة إلى المواقف الإنسانية المشرفة التي يسطرها رفقة الرياضيين والنجوم القدامى.

وبدوره عبر الكابتن وجدان الشاذلي عن بالغ سعادته باللفتة الطيبة على (حد قوله) من أندية عدن .. مؤكداً أنه لن يألو جهداً في تقديم كل ما هو متاح أمامه لرياضة العاصمة عدن ، والعمل على إعادة بهاء ورونق الرياضة العدنية .. شاكراً جهود الجميع، وتكريمهم الذي وصفه بالمفخرة ، خاصة وأنه جاء من أندية عريقة وذات قيمة تاريخية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى