محافظ المهرة يلتقي إدارة منتدى الطالب المهري

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الأحد، رئيس مجلس إدارة منتدى الطالب المهري في محافظة عدن أمين شنجل بلحاف، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبد الله نيمر، والمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية د. أحمد سعيد جمعان بلحاف.

وناقش اللقاء وضع الطلاب في عدن واحتياجات المنتدى والصعوبات التي يواجهها في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

ورحب بن ياسر في مستهل اللقاء بإدارة منتدى الطالب المهري بعدن، مشيدًا بجهوده المبذولة في خدمة زملائهم الطلاب، مستمعًا لأهم الاحتياجات والمطالب، موجهًا بتقديم كافة التسهيلات وتذليل مجمل الصعوبات، بما يمكن المنتدى من تقديم خدماته للطلاب بصورة أفضل، مؤكدًا على استمرار السلطة المحلية في دعم الطلاب والتعليم، مشيرًا إلى أهمية دعم التعليم والارتقاء به والوقوف إلى جانب الطلاب، وحثهم على الجد والاجتهاد ومواصلة تعليمهم الجامعي.

من جهته أوضح مدير عام صندوق التنمية البشرية د. أحمد سعيد بلحاف الأعمال والمساعي التي قام بها المنتدى، لخدمة الطلاب طيلة السنوات الماضية.

فيما عبرت قيادة المنتدى عن سعادتها بهذا اللقاء، وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية، في دعم ورعاية التعليم والوقوف إلى جانب المنتديات الطلابية.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس وأعضاء إدارة المنتدى درع شكر وعرفان للمحافظ، تقديرًا لجهوده ودعمه المستمر للمنتدى، وتذليل الصعوبات التي تواجه الطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى