​تضامن عتق يطيح بشاطئ بئر علي ويضرب موعدا مع المصينعة

> عتق «الأيام» عادل القباص:

>
في كلاسيكو شبواني من العيار الثقيل حقق فريق نادي تضامن عتق فوزاً غاليا وثمينا على منافسه القوي وأحد المرشحين للقب الغالي فريق نادي الشاطئ بئرعلي بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الرياضي والجماهيري الكبير الذي جمعهما ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق عصر اليوم الجمعة ضمن بطولة كأس شبوة لكرة القدم لأندية محافظة شبوة في نسختها الذهبية الأولى لعام 2023م والتي شارك فيها (18) ناديا رياضياً من مختلف المديريات ، وبرعاية دائرة الشباب والرياضة في لمجلس الانتقالي الجنوبي وينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ودائرة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة وضمن باكورة تفعيل الأنشطة الرياضية والشبابية على مستوى المحافظة في إطار خطط وبرامج دائرة الشباب والرياضة في المجلس .. وبهذا الفوز ضرب أبناء أحمد لقور موعدا ناريا مع فريق شباب المصينعة عصر يوم الثلاثاء القادم في الدور قبل النهائي.

أدار الكلاسيكو فيصل علوي أبو حربه ، ناجي أبوبكر باهرمز ، جلال قائد علي والحكم الرابع مراد سالم عوض وراقبها فنيا عبدالله محمد سالم رئيس لجنة الحكام بالمحافظة وإدارياً علي محمد الحرملي رئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة .. وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة رقم (14) في البطولة موسيقار خط الوسط نجم التضامن المتألق (ناصر محمد ناصر حميدة) ، الذي تسلم هدية نقدية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي مقدارها (20) ألف ريال.
يلتقي عصر يوم غد السبت فريق نادي هلال لهية في مواجهه صعبة للغاية أمام نظيره فريق نادي شباب مرخة والفائز سيتأهل مباشرة لنهائي البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى