تدشين المؤتمر الدولي الثالث للتقنيات الذكية الحديثة وتطبيقاتها بتعز

> تعز «الأيام» خاص:

>
دشّن وكيل أول محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي، اليوم الثلاثاء، المؤتمر الدولي الثالث للتقنيات الذكية الحديثة وتطبيقاتها في جامعة تعز، برعاية رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، وبالشراكة مع المنظمة اليمنية لأبحاث العلوم والتكنولوجيا، ومعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات - فرع اليمن.

وخلال التدشين، أكد المخلافي، أهمية المؤتمر في مواكبة التطورات العلمية في مجال التقنية والاستفادة منها في الارتقاء بمنظومة العمل وتحقيق التنمية، لافتًا إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية بجوانب البحث العلمي؛ لأهميته في تجاوز التحديات الراهنة وتشجيع المؤتمرات العلمية البحثية والنوعية وتسليط الضوء على احتياجات السوق المحلية من الخدمات الحديثة.

وحث، المشاركين على الخروج بمخرجات وتوصيات تسهم في تطوير المجال التقني، وحماية المجتمع من الآثار السلبية للتقنيات الحديثة.

من جانبه، أشار د. رياض العقاب، نائب رئيس جامعة تعز، إلى أهمية هذا المؤتمر في مواكبة التقنيات الحديثة، والتعرف على كيفية الحد من آثارها السلبية على الفرد والمجتمع، والمساهمة بشكل كبير في مواكبة التطورات العلمية في مجال التقنية والاستفادة منها في الارتقاء بمنظومة العمل وتحقيق التنمية، مشيرًا إلى أن جامعة تعز استقبلت العديد من الأبحاث من مختلف دول العالم، وهذا يعزز تصدر الجامعة في نشر الأبحاث العلمية، ويسهم برفع التصنيف لها، لافتًا إلى أن الجامعة ستواصل عقد المؤتمرات الدولية بمختلف التخصصات العلمية.a

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى