دورة تدريبية حول المهارات الإدارية للشرطة النسائية بعدن

> عدن "الأيام" خاص:

> اختتمت أمس بمدرسة الشرطة النسائية بالعاصمة عدن،الدورة التدريبية حول المهارات الإدارية والتقارير وأسس الحاسوب،ضمن مشروع تعزيز دور الشرطة النسائية في اليمن في دعم السلام والوصول للعدالة،الذي تنفذه وزارة الداخلية بدعم من المنظمة الدولية للاصلاح الجنائي وبتمويل من حكومة مملكة هولندا.

وهدفت الدورة التي استمرت 4 ايام،الى رفع قدرات ومهارات 30 متدربة من الشرطة النسائية بأمن محافظتي لحج وابين حول إعداد الخطط والارشفة وصياغة التقارير والمحاضر وأساسيات الحاسوب.

وفي الاختتام اكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الشرطة والأمن بالوزارة اللواء محمد مساعد الأمير، على اهتمام قيادة الوزارة بتطوير قدرات ومهارات الشرطة النسائية في كافة المحافظات وتعزيز دورها في كافة المجالات الهادفة  حماية المرأة والطفل وذلك بالشراكة مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي.. متمنياً للمشاركات التوفيق في تأدية مهام عملهن .

واشادت مدير عام حماية الأسرة والشرطة النسائية بالوزارة العميد علياء صالح عمر، بالشراكة القائمة بين الوزارة والمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي في إقامن مثل هذه الدورات وأهمية استمرارها لتشمل كافة منتسبات الشرطة النسائية في أجهزة ومؤسسات وزارة الداخلية والمحافظات.

فيما استعرضت منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي بعدن نجوين نادر شمشير، اهداف ومضامين مشروع .. مؤكدة حرص المنظمة على استمرار ودعم تعزيز دور الشرطة النسائية في مختلف أجهزة ومؤسسات وزارة الداخلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى