أبين تحتفي بذكرى أكتوبر: ثورتنا مستمرة حتى استعادة دولة الجنوب

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
نظمت القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بأبين أمس السبت مسيرة ومهرجانًا خطابيًّا حاشدًا احتفاءً بالذكرى ال60 لثورة 14 أكتوبر الخالدة بمشاركة قيادات أمنية وعسكرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني.


وطاف المتظاهرون الشارع العام لمدينة المحفد مرددين الهتافات الثورية وحاملين إعلام دولة الجنوب وصور القائد عيدروس قاسم الزٌبيدي متعهدين السير قدمًا على درب الشهداء حتى نيل الاستقلال الثاني ومعلنين تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، حيث رفعوا العلم الفلسطيني ومنددين بالقصف على قطاع غزة والأراضي المحتلة وتضييق الحصار على إخواننا الشعب الفلسطيني الشقيق.


وبعد مسيرة راجلة طافت شوارع المدينة اتجه المتظاهرون إلى منصة المهرجان الخطابي، حيث ألقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي مهدي عبدالله مقبل كلمةً حيَّا فيها الحشد الجماهيري في هذه الفعالية التي تصادف ذكراها الـ60 لثورة الرابع عشر أكتوبر.


وأكد مقبل على مواصلة شعبنا الجنوبي نضاله التحرري حتى تحرير كل شبر من أرضنا الجنوبية من الاحتلال اليمني الشمالي البغيض.


وقال إن ذكرى أكتوبر المجيدة تأتي وشعبنا يخوض مرحلة معيشية صعبة، حيث مُورس عليه كل أصناف الحروب غير المشروعة من قبل منظومة الاحتلال اليمني باختلاف توجهاتها وإيدلوجياتها التي تحاول من خلالها استهداف شعب الجنوب وسكينته واستقراره والنيل من عزيمته، إلا أن شعبنا الجنوبي صابر ويصابر ولن يتخلى عن قضيته وثوابته الوطنية وهدفه المنشود في استعادة دولته حرة أبية على كامل ترابها الوطني ما قبل عام90م".


وأضاف "أن إرادة الشعوب لا تقهر مهما تكالبت عليها المحن والمؤامرات وفي الأخير سينتصر هذا الشعب بقوته وإرادته الفولاذية وتمسكّه بقضيته وإيمانه المطلق بها منوهًا بأن ما تحقق من انتصارات اليوم على الأرض بتضحيات جسيمة فهي على طريق استعادة الدولة الجنوبية ويستحق منا الثبات والصبر لأجل الحفاظ على تلك المكتسبات والإنجازات التي حققها شعبنا الجنوبي وقيادته السياسية الباسلة".


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى