​مستشار محافظ تعز يطالب بإيقاف أعمال بسط تطال محمية الضباب

> تعز «الأيام» خاص:

>
كشف سلطان قائد خالد المخلافي، مستشار محافظة تعز، عن تعرض محمية منطقة الضباب لأعمال بسط وتشييد غير قانوني لأحواش ومستودعات تتبع نافذين.

وأوضح في مذكرة وجهها إلى قائد محور تعز، قائلًا: "أتقدم إليكم بهذه الرسالة حرصًا من قبلنا على أمن وسلامة البلاد وخاصة محافظة تعز وواجبي الوطني وبموجب عملي كمستشار لمحافظة تعز وأيضًا كمواطن يمني بموجب ما كفله لنا دستور الجمهورية اليمنية والقانون السائد في البلاد من الحقوق وما علينا من الواجبات.

وأوضح لكم أنه في منطقة الضباب وبمسرح قتالي تابع لمحور تعز قام المدعوان/ سنان محمد علي البعداني وزكريا محمد مهيوب ببناء سوري أحواش وبدون ترخيص من الجهات المختصة وأن المنطقة محمية زراعية ممنوع البناء أو إنشاء أي مصالح تجارية، هناك توجهات صريحة وواضحة بتوقيف العمل من الأخ محافظ المحافظة والقضاء وإن إنشاء محطة غازية مركزية بمنطقة الضباب مخالفة للقانون واللائحة التابعة لشركة الغاز ومرفقًا لكم تقرير مكتب الشؤون القانونية بالمحافظة وأوامر المحافظة بإيقاف العمل.

وفي يوم الجمعة بتاريخ 22/9/2033م وأثناء مرورنا في منقطة الضباب وبالقرب من الحوش التابع لسنان البعداني تم عمل كمين مسلح لنا من  قبل المدعو سنان محمد علي البعداني وعصابته وتم إصابتنا إصابة خطيرة ويريدون مواصلة العمل بالبناء وعلى الرغم من وجود قرارات إزالة صادرة من الجهات المختصة".

واختتم قائلًا: "بما أن قضيتنا لا تزال منظورة أمام الجهات المختصة ورافضين الحضور، فإن أي أعمال بالأحواش المذكورة سوف يسبب فتنة في مسرح عمليات المحور، ونتقدم إليكم بهذا راجين منكم التوجيه بتوقيف أي أعمال في جبهات القتال التابعة لكم وإحالة الجميع إلى القضاء للفصل بالحق".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى