افتتاح مركز الأمومة والطفولة بدار سعد

> عدن "الأيام" خاص:

> افتتح نائب محافظ العاصمة عدن بدر معاون و مدير مكتب الصحة د. أحمد البيشي ومدير مديرية دار سعد عبود ناجي الحالمي اليوم الأربعاء، مركز الأمومة والطفولة بمديرية دار سعد، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس وتمويل من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية بألمانيا BMZ عبر منظمة رؤية أمل الدولية VHl، وتنفيذ مؤسسة بناء للتنمية BFD.


وأشاد معاون بدور وجهود كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع من الجهات الحكومية بالمحافظة والمنظمة المنفذة، والتي تسهم في تعزيز أداء القطاع الصحي ورفده بالإمكانيات، التي تمكنه من القيام بدوره في تخفيف معاناة المرضى، وتقديم خدمة طبية نوعية جيدة لصحة الأم والطفل.

وأشار د. البيشي إلى أهمية هذه المشاريع الصحية، في مساندة وتعزيز النظام الصحي، للارتقاء بمستوى الخدمات التشخيصية وخدمة الأمومة والطفولة، وتقديم رعاية صحية متكاملة وآمنة لصحة الأم والطفل، مثمنًا دور وجهود مؤسسة بناء للتنمية، بتنفيذ مشاريع فعّالة ومستدامة، التي تصب في خدمة الوطن والمواطن.


وأكد على حرص مكتب الصحة بالمحافظة على الارتقاء بأداء القطاع الصحي في عموم مديريات العاصمة عدن ومواصلة جهود البناء والتأهيل لتتمكن المرافق الصحية من تقديم خدمات نوعية تخفف من معاناة المرضى.

وأشار الحالمي إلى أهمية هذه المشاريع الصحية والخدمية التي ستسهم إلى حد كبير في تخفيف معاناة المواطنين، مؤكدًا على حرص السلطة المحلية بالمديرية في رفع مستوى أداء الخدمة المقدمة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى