الأمن المركزي بالحديدة يحتفل بتخرج دفعة جديدة

> الحديدة «الأيام» خاص:

> أقامت قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة حفل تخرج الدفعة الرابعة لدورة المهام الخاصة بحضور العميد زايد منصر قائد محور الحديدة والعميد علي القحيف نائب قائد قطاع أمن الساحل والعميد نجيب ورق مدير شرطة المحافظة.

وشهد الحفل عرضًا عسكريًا للخريجين واستعراض مهاراتهم القتالية ومحاكاة لاقتحام أماكن مشتبهة وحماية شخصيات مهمة أظهرت التكتيك المتطور الذي تلقوه من مدربيهم.

وأكد العميد منصر أنه فخور بأبنائه الخريجين مشيدًا بالمستوى العالي الذي وصل إليه أفراد وضباط الأمن المركزي، مثنيًا على دور قيادته في التأهيل المستمر، مشيرًا إلى أن القوات العسكرية والأمنية وصلت إلى الجاهزية القصوى.

من جانبه عبّر العميد القحيف أن مثل هذه الدورات هي من أهدافهم الرئيسية في القطاع من أجل إيجاد قوة أمنية مدربة على أعلى المستويات لتعزيز الدور الأمني وأشاد بما قدمه الأبطال من عرض يليق بالمنظومة الأمنية التي أصبح الجميع يشهد لها بالكفاءة.

ورحّب العميد الركن صادق عطية نائب مدير شرطة المحافظة قائد الأمن المركزي بالضيوف مشيدًا بأبطال المهمّات الخاصة الذين أثلجوا الصدور وعكسوا التدريب الحديث الذي تلقوه على أيدي مدربين مشهود لهم بالكفاءة، مؤكدًا بأن التدريب والتأهيل مستمر وقد سبقت هذه الدفعة ثلاث دفع والقوات على أهبة الاستعداد لإجابة نداء الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى