أولى جلسات محاكمة المتهم بطعن الفتاة "سجى" بخورمكسر

> عدن «الأيام» خاص:

>
  • المحكمة توجه للجاني تهمة الشروع في القتل وتستمع للشهود
> عقدت محكمة صيرة الابتدائية في العاصمة عدن اليوم جلستها الأولى المنعقدة برئاسة فضيلة القاضي نزار محمد بن محمد علي السمّان وأمين السر إبراهيم ماهر غازي، وبحضور وكيل نيابة خورمكسر الابتدائية القاضي فهد عبداللاه فاضل، بمحاكمة المتهم طارق صالح سعيد أحمد في القضية الجنائية رقم ج ج 37 لعام 2023م نيابة خورمكسر بتهمة الشروع في قتل المجني عليها سجى محمد أحمد عياش، وبحضور المتهم ووالد المجني عليها.


وفي الجلسة استمعت المحكمة إلى قرار الاتهام وقائمة أدلة النيابة العامة واستمعت للشهود، وكما عرضت النيابة العامة أداة الجريمة وهو خنجر والجرم الأحمر الذي كان يرتديه المتهم عند ارتكابه الجريمة.


كما استمعت المحكمة في الجلسة إلى ردود المتهم حول ما قدم له من اتهامات بالشروع في قتل المجني عليها.

وقد قررت المحكمة تأجيل النظر في القضية إلى يوم الأربعاء الموافق 2023/11/8م لتكليف أمانة السر للمحكمة للنزول إلى مستشفى أطباء بلا حدود لسماع أقوال المجني عليها والتوكيل الشخصي لوالدها للترافع أمام المحكمة للمطالبة بحقوقها مع تمكينها من تقديم دعواها بالحق الشخصي والمدني.

يذكر أن المجني عليها ترقد في مستشفى أطباء بلا حدود متأثرة بالطعنات التي تعرضت لها، والتي أدت عدد منها إلى إصابات خطيرة في الرئتين وتسببت في نزيف حاد ومازالت تتلقى العلاج اللازم.

*الصور من إعلام النيابة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى