السفير باحبيب يشيد بدور بريطانيا لحل سلمي في اليمن

> تونس «الأيام»خاص :

>
استقبل سفير اليمن عميد السلك الدبلوماسي في تونس عبدالناصر باحبيب في مكتبه بمبنى السفارة سفيرة المملكة المتحدة لدى تونس  السيدة هيلين وينترن.

وفي اللقاء اعرب السفير باحبيب عن بالغ سروره لهذة الزيارة والتي تعبر عن عمق علاقات الصداقه والتاريخيه التي تربط اليمن والمملكه المتحدة والمصالح المشتركة التي تجمع الشعبين الصديقين وكذا التأكيد على المواقف المشتركة للبلدين ازاء العديد من القضايا التي تخدم السلم والامن الدوليين..متمنيا لسعادتها كل التوفيق والتقدم في اداء مهامها الدبلوماسيه.

كما اشاد سعادة السفير باحبيب بجهود المملكة المتحدة المباركة ودعمها ومساندتها لليمن قيادة وحكومة وشعبا ومبادراتها القيمه في كافة المحافل الاقليمية والدوليه لايجاد حل للقضية اليمنية وتقديم كافة المساعدات لليمن ومنها مواقفها المشرفه في مجلس الامن وكافة القرارات الصادرة عنها والداعمه للشرعيه اليمنيه.

 ومشيرا للتضحيات الجسام التي يقدمها اليمن للتصدي للمشروع الفارسي الايراني الداعم للمليشيات الحوثية الارهابية الهادف الى زعزعة امن واستقرار الدول العربية وانتهاك سيادتها الوطنية.

ومن ناحيتها اعربت سعادة سفيرة المملكه المتحدة عن بالغ سرورها  بلقاء سعادة العميد باحبيب وحفاوة الاستقبال وتبادل الرؤى والافكار  في كافة القضايا المشتركة التي تعود بالنفع على البلدين الصديقين...مؤكدة على دعم المملكه المتحدة المستمر لليمن على كافة الاصعدة بما يحقق السلام والامن والاستقرار لليمن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى