تدشن المؤتمر التحليلي السنوي للمنطقة العسكرية الرابعة بعدن

> «الأيام» سبأنت:

> دشن وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، المؤتمر التحليلي السنوي للمنطقة العسكرية الرابعة ووحداتها للعام التدريبي 2023، تحت شعار (رفع مستوى الجاهزية واستعادة الكفاءة القتالية وتصحيح قاعدة البيانات لمنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة).

واستعرض المؤتمر بحضور مستشار وزير الدفاع قائد القوات البحرية الفريق الركن عبد الله النخعي ، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر، عدداً من التقارير والمهام التي نفذتها وحدات المنطقة الرابعة خلال العام التدريبي 2023 في الجانب العملياتي والتدريب والإعداد القتالي والمعنوي، وتقييم تلك الأعمال والمهام وتقديم المقترحات لتطوير الأداء خلال العام 2024.

وهنأ وزير الدفاع منتسبي القوات المسلحة في المنطقة الرابعة على انعقاد المؤتمر السنوي و أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر ..ناقلا لهم تحايا القيادة السياسية ممثلة بالرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وأشار إلى أن هذا المؤتمر يعد تقليداً اساسيا لتطوير الاداء في وحدات القوات المسلحة من خلال استعراض أوراق العمل، والتقارير السنوية التي تطرح كافة التحديات ضمن المعايير والمرتكزات الرئيسية للخروج بتوصيات وقرارات تهدف إلى النهوض بالقوات المسلحة… مشددا على مواصلة رفع الجاهزية لمواجهة الإرهاب و المليشيات الحوثية في مختلف المحافظات.

من جانبه أوضح قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، أن المؤتمر هذا العام يهدف إلى إعادة الجاهزية القتالية، وبناء وتنظيم وتأهيل منتسبي القوات المسلحة على أسس وطنية حديثة، و وفقاً لمخرجات اللجنة العسكرية الأمنية العليا على ضوء توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس الدكتور رشاد العليمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى