البيشي يبحث مع مديري الصحة بعدن تحسين الخدمات الطبية

> عدن «الأيام» محمد المحمدي:

> ترأس مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ. د. أحمد مثنى البيشي، أمس، في مبنى الصحة بالمحافظة اجتماعًا موسعًا مع مديري مكاتب الصحة المديريات والمستشفيات الحكومية بالعاصمة عدن.

وفي الاجتماع الذي حضره مستشار مدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن د. نجيب عبد المولى، ومدير عام مستشفى الأمراض النفسية بعدن د. ثابت قاسم، ومدير إدارة المساهمة الصحة بالمحافظة عبدالباري علي مقبل، ومدير صحة الموانئ بعدن د. أنور السيلاني، ومدير الإحصاء والمعلومات الصحة بالمحافظة سمية أمين.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة تقارير الإنجاز المديريات الصحية والمستشفيات الحكومية بالمحافظة، ومدى تأثيرها على الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين والنازحين واللاجئين في عموم مديريات العاصمة.

وبحث مدير عام الصحة بعدن د. أحمد البيشي مع مديري مكاتب الصحة المديريات والمستشفيات الحكومية بالمحافظة في معالجة الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي، في تأدية الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين،

وشدد البيشي على ضرورة تجهيز قاعدة بيانات صحيحة ودقيقة في القطاع الصحي بمحافظة عدن على مستوى المديريات ، لعمل الإجراءات اللازمة في التدخلات والمشاريع الصحية، بحسب احتياج المديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى