محافظ شبوة يشدد على تسوية المطالب الحقوقية لعمال قطاع s1 بعسيلان

> عتق«الأيام» خاص:

> شدد محافظ شبوة عوض محمد بن الوزير، على ضرورة تسوية كافة المطالب الحقوقية للمقاولين والعمال في القطاع s1 بمديرية عسيلان.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء، بمدير مؤسسة قتبان للمقاولات الشيخ محمد حصيان، وثمن دور أبناء عسيلان في الحفاظ على مكونات القطاعات النفطية وتوفير البيئة المحلية المناسبة لعملها، مطالبًا بسرعة العمل على وضع المعالجات العادلة والمنصفة لها، مشيدًا بسلوكهم الحضاري في المطالبة بحقوقهم المشروعة واللجوء للقضاء للفصل في البعض منها.

وتطلع بقرب إعادة تشغيل كافة القطاعات النفطية بالمحافظة، مؤكدًا دعم المحافظة لها، مجددًا تأكيده على التعاون المستمر مع وزارة النفط والمعادن، منوهًا بالصلاحيات المخولة قانونًا للمحافظة في الإشراف المباشر على الحقول والقطاعات النفطية العاملة فيها.

وثمّن حصيان دور المحافظ الشيخ عوض بن الوزير في انعاش الحركة التجارية والاقتصادية، مشيدًا بحرصه على إتاحة الفرصة للقطاع الخاص للمشاركة فيها والمساهمة في تنمية المحافظة وتطورها، لافتًا بجدية توجهات المحافظ لمعالجة قضاياهم الحقوقية والمالية في قطاع s1 بعسيلان.

وفي سياق منفصل ناقش بن الوزير، مع مأمور مديرية جردان أحمد عبد الله، تطورات الأوضاع في المديرية وأبرز احتياجاتها الخدمية.

وشدد على اهتمام السلطة المحلية بالجوانب الخدمية ذات الأولوية لأبناء جردان، وجميع المديريات، مضيفًا "مستشفى جردان أحد المستشفيات التي تأتي ضمن أولويات تدخلات مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية، بهدف دعم القطاع الصحي المقدم من الأشقاء في الإمارات".

ووجه هيئة مياه الريف بضرورة متابعة الجهة المنفذة لمشروع حفر آبار المياه في العجيماء وفق الضوابط المحددة من لجنة المناقصات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى