مواطنون بلودر: عدم تدخل شركة الغاز في الأزمة التموينية يؤكد حجم التلاعب

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> لازالت المؤامرة مستمرة على مديرية لودر محافظة أبين من خلال ما يحدث من عبث واستهداف واضح لمحطة الكور لتعبئة أسطوانات الغاز المنزلي وهي المحطة الوحيدة والمعتمدة في تموين جميع مناطق المديرية بمادة الغاز المنزلي وتعطيل عملها.

وقال مواطنون بلودر: "تتجلى المؤامرة على لودر ومحطة الكور للغاز المنزلي من خلال عدم التزام وكلاء الغاز في المديرية وتخلفهم عن استلام مخصصاتهم المعتمدة من محطة الكور وذهابهم للتعامل مع محطات أخرى خارج المديرية وبالتحديد محطات مودية".

وأشاروا، إلى أنه على الرغم من قيام إدارة محطة الكور بمخاطبة وإخطار الشركة اليمنية للغاز بصافر والجهات المختصة بالمحافظة ممثلة بشركة التجارة والصناعة ومندوب الشركة اليمنية بما يحدث من تجاوزات وإيقاف التلاعب من قبل محاط مديرية مودية والتي تتعامل مع عدد من وكلاء لودر والقيام بتموينهم بالغاز وبيعه في لودر.

وأضافوا أن إدارة محطة الكور لم تجد أي تجاوب من قبل الشركة اليمنية وكذا من قبل مدير الصناعة والتجارة ومندوب المحافظة لدى الشركة الغاز الأمر الذي جعل محاط مودية تتمادى في التعامل مع بعض وكلاء لودر وتموينهم بمادة الغاز المنزلي بهدف القضاء على محطة لودر (الكور).

وتابعوا، محطات الغاز بمودية وخلال وقت الأزمة في مديرية لودر لا نجد لها أي حس أو تدخل في لودر ولا تمد بأي أسطوانة غاز ولو واحدة وتختفي عن الأنظار ولا تشارك لودر الأزمة والانفراج في التموين ولكنها تظهر فقط وقت الاستقرار التمويني في لودر.

وأردفوا على الرغم أيضا من قيام إدارة محطة الكور بإبلاغ السلطة المحلية بلودر بخصوص ما يحدث من عبث ضد المحطة إلا أنها حتى اللحظة لم تجد أي تحرك أو تجاوب الذي يفترض عليها النزول إلى محطة الكور حتى تطلع عن قرب بخصوص شكوى إدارة المحطة التي تتعرض لاستهداف واضح لتعطيل مصالحها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى