​تظاهرة في حالمين للاحتجاج على تهميش كوادر المديرية

> حالمين "الأيام" خاص:

>
تظاهر عدد من المواطنين في مديرية حالمين، اليوم السبت احتجاجًا على تهميش كوادر المديرية ومناضليها والتعيينات والتكليفات الصادرة في المؤسسة الأمنية بالمديرية

ورفع المشاركون في التظاهرة رسالة إلى محافظ لحج ومدير الأمن ورئيس انتقالي حالمين.

قالوا فيها: إننا جميعًا في مديرية حالمين رجالًا وشبابًا وكل فئات المجتمع الحالمي خرجنا صباح هذا اليوم لنعبر عن رفضنا القاطع والتام إزاء ما تتعرض له المديرية من سياسة التهميش والإقصاء بحق كوادرنا ورجالنا المناضلين والأحرار.

كما أننا نرفض أي تجاوزات تستهدف كوادر المديرية وتستهدف المناضلين والشرفاء والأحرار وذوي الخبرة والكفاءة والنزاهة ومن تربطهم بالمجتمع علاقة الاحترام ويحضون بشعبية ومشهود لهم بالأخلاق وحسن السيرة والسلوك.

وإننا إذ نرفض هذه السياسة التدميرية فإننا نرجو  التعاون والنظر بعين المسؤولية والإنصاف والعمل بما تقتضيه المصلحة العامة أولًا ومن ثم اختيار الشخص المناسب ووضعه في المكان المناسب، واستقطاب الكوادر والمناضلين والأحرار.

إننا نؤكد في فعاليتنا الاحتجاجية رفضنا القاطع والصريح للتعيينات والتكليفات الصادرة في المؤسسة الأمنية لمديرية حالمين مطالبين بالتغيير الجذري في أسرع وقت لهرم المؤسسة الأمنية في المديرية بكوادر مؤهلة وشخصيات ذو كفاءة وخبرة في العمل الأمني والإداري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى