جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة والحوثيين في عمّان

> "الأيام" غرفة الأخبار:

> ​كشف د. عبدالله أبو حورية، عضو الفريق الحكومي في مفاوضات تبادل الأسرى، عن جولة جديدة من المفاوضات حول الأسرى ستبدأ الأسبوع القادم في العاصمة الأردنية عمّان.

وقال الأمين العام المساعد للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية؛ في تصريح صحفي، إن المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة ستعقد جولة جديدة في الـ26 من الشهر الجاري، لمواصلة التفاوض بمبدأ الكل مقابل الكل، وإن الإفراج عن محمد قحطان سيكون أول المواضيع التي يطرحها الفريق الحكومي.

وتمنى د. عبدالله، نجاح المفاوضات في إطلاق جميع الأسرى والمعتقلين والمخفيين قسرًا، وإنهاء معاناة كل العائلات جراء غياب أبنائها، وأغلبها لا تعلم مصيرهم ولا يُسمح لها بالتواصل معهم.

وتمنى أن تنتهي معاناة الأسرى والمخطوفين وعائلاتهم، وعلى رأسهم الأستاذ محمد قحطان، الذي لم يُسمح لعائلته بأي شكل من أشكال التواصل معه منذ اختطافه في أبريل 2015.

واصفًا ذلك بـ"مأساة إنسانية لا مثيل لها"، ومتمنيًا أن تضع المفاوضات القادمة حدًا لها، ويستجيب الحوثيون لتنفيذ الشروط الإنسانية، والالتزام بمبدأ الكل مقابل الكل الذي أعلنه العميد طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى