تفقد فرع مؤسسة الكهرباء ببيحان ومحطة كهرباء النقوب بعسيلان

> عتق «الأيام» خاص:

> قام مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بشبوة عوض محمد الأحمدي، أمس، بزيارة إلى مديرية بيحان لتفقد كهرباء بيحان، وعقد لقاء موسع مع السلطة المحلية وإدارة فرع كهرباء المديرية.

واستمع الأحمدي، خلال اللقاء الموسع لعدد من الملاحظات من قبل مديري أقسام إدارة الفرع، وما تعانيه المديرية من التباعد الجغرافي وصعوبة الوصول إلى أماكن وجود الخلل في الكهرباء، وكذا تسديد الفواتير، إضافة إلى الربط العشوائي، ومضخات الماء الكهربائية.

وشدد على موظفي المؤسسة والمكلفين بالقراءة وعمال الشبكة، بضرورة تعزيز الإيرادات المحلية، وشحذ الهمم باعتبارهم عين المؤسسة العامة للكهرباء في مناطقهم، وكذا التشديد على المخالفين بالربط العشوائي وإحالتهم للجهات المختصة، مؤكدًا على توسيع مندوبي التسديد لفواتير الكهرباء، ووسائل مواصلات للطاقم الفني للشبكة، والعمل على بناء إدارة لفرع المؤسسة بالمديرية، مؤكدًا بسرعة المعالجة، وإيجاد الحلول للمشاكل التي تعاني منها إدارة فرع الكهرباء بالمديرية.

وفي السياق تفقد الأحمدي، وبمعية عدد من مديري الإدارات والمرافق بالمؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة، محطة كهرباء النقوب بمديرية عسيلان.

واطلع من مدير المحطة حسين صالح لعكب، على سير العمل في المحطة والصعوبات التي تواجههم في ظل احتياجات المحطة.

واستعرض مدير كهرباء النقوب، أهم الاحتياجات كإضافة مولد كهربائي جديد، لتعزيز قدراتها، نظرًا لخروج بعض المولدات عن الخدمة في الفترة الماضية، والتوسع في طلب التيار الكهربائي في ظل التوسع العمراني والتجاري الذي تشهده المناطق والأسواق بالمديرية التي تغذيها المحطة.

وأبدى الأحمدي، استعداده بتلبية احتياجات المحطة، ووضع الحلول والمعالجات الممكنة السريعة لتحسين المنظومة الكهربائية، مشددًا على ضرورة تسديد كافة الاستحقاقات المالية أو المتأخرات لدى الأهالي، لضمان خدمة استمرار التيار الكهربائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى