​وقفة احتجاجية بعدن تطالب بالكشف عن مصير خالد الحدي

> عدن «الأيام» خاص:

>
شهدت ساحة العروض بالعاصمة عدن وقفة احتجاجية تضامنية مع الشاب المخفي قسرًا خالد عبدالناصر سعد الحدي، الذي مضى على عملية اختفائه 45 يومًا.

ورفعت خلال الوقفة لافتات تطالب الأجهزة الأمنية بتحديد الجهة التي قامت باختطافه وتوضيح الأسباب، كما تحرك فريق لمقابلة محافظ العاصمة عدن وبدوره طلب من الحاضرين مهلة 72 ساعة للتواصل مع وحدة مكافحة الإرهاب لمعرفة ملابسات العملية.

وناشد المحتجون اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي عضو مجلس القيادة الرئاسي بالتدخل للكشف عن مصير المختطف خالد عبدالناصر وذلك بعد عدم حصول أسرة المختطف على أي تجاوب من قبل الجهات الأمنية المختصة في محافظة عدن لتساؤلاتهم عن مكان وسبب اختطافه، إضافة إلى عدم اتخاذ هذه الجهات أية إجراءات من شأنها الكشف عن مصير الرائد خالد عبدالناصر.

وقالت اللجنة الأهلية المكلفة بمتابعة هذه القضية الإنسانية أن أسرة المخفي قسرًا رائد عبدالناصر إنها على استعداد لتقديمه إلى القضاء في حالة اتهامه بأي جرم وتطبيق أي حكم يصدره عليه القضاء في حالة إدانته، وذلك وفق الإجراءات القانونية المفترض إتباعها ولكن بعد أن يتم الكشف عن مصيره منذ اختطافه من قبل طقم عسكري في خط كابوتا في ال11 من أكتوبر المنصرم، دون أن تعلم أسرته عن أسباب ومكان اختطافه الذي تجاوز الأربعين يومًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى