هددوا بالتصعيد وكشف المخالفات..18 موظفًا من منظمة دولية في عدن يلجؤون إلى القضاء

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> تقدم 18 موظفًا من منظمة ميدجلوبال بشكوى قضائية لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن، بعد تجاهل المنظمة شكواهم ومطالبهم بإنصافهم وتسليم حقوقهم.

وذكرت مصادر مطلعة لوكالة خبر أن العمال رفعوا عدة شكاوي إلى إدارة المنظمة الرئيسية بالعديد من الشبهات والمستحقات وأيضًا لوزارة الصحة العامة والسكان وتم وعدهم بتشكيل لجنة تحقيق والذي لم يتم ذلك، كما قوبلت شكواهم بالتهديد.

وبحسب المصادر فإن العمال رفعوا شكوى جديدة لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن، والذي قام بدوره بتحرير مذكرتين إحضار لمديرة المنظمة في اليمن وفاء الشيباني، غير أن الأخيرة رفضت استلامها.

ودعا العاملون مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن ممثلًا د. محمد حمود قاسم بإلزام د. وفاء شيباني بالحضور لمكتب العمل، والوقوف إلى جانبهم في إحقاق الحق ومواجهة المظالم التي تمارسها المنظمة بعدن، وتعويضهم عما لحق بهم من ضرر في العمل من أجل بناء السلام والاستقرار.

وهدد الموظفون بالتصعيد وكشف المخالفات التي تقوم بها المنظمة في تنفيذ المشاريع والأموال القادمة باسم الشعب اليمني، مؤكدين أن لديهم كل الأدلة والمواثيق على ذلك، حيث تقوم بالمنظمة بالفصل التعسفي لأي موظف يقدم شكوى داخلية أو يكتشف هذه الشبهات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى