​تنتج 1400 أسطوانة في الساعة.. افتتاح محطة غاز في منطقة الضباب

> تعز «الأيام» خاص:

>
افتتح وكيل محافظة تعز للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبدالجليل، أمس، محطة الأخوين المركزية لتعبئة أسطوانات الغاز في منطقة الضباب، والتي تبلغ طاقتها الإنتاجية 1400 أسطوانة في الساعة.

واستمع خلال الافتتاح إلى شرح مفصل من مدير المحطة زكريا الجندي حول عمل المحطة ومناطق التموين في مديريات المدينة ومكونات المشروع من وسائل السلامة ومتطلبات وضوابط جودة الإنتاج.

وأشار وكيل المحافظة إلى أهمية قيام رأس المال في خدمة المحافظة وأبنائها، مؤكدًا بأن السلطة المحلية لن تدخر جهدًا في تقديم التسهيلات من أجل تحقيق جودة الخدمات وتسهيل الوصول إليها بكل سهولة ويسر.

من جهته أوضح نائب مدير مكتب فرع شركة الغاز م. مروان المذحجي، إلى أهمية مشروع المحطة لقربها من المدينة، مشيرًا إلى أنها ستساهم في مواجهة الأزمات التموينية التي كانت تحدث بين وقت وآخر، وتخفيف أعباء أجور النقل من محطات خارج المحافظة.

وأشاد مسؤول الإعلام بنقابة وكلاء الغاز بتعز مازن هادي، بالخطوة التي اتخذتها قيادة الشركة اليمنية للغاز واعتماد محطة الأخوين لتموين وكلاء مديرية المظفر التي من شأنها ستؤدي إلى انخفاض سعر مادة الغاز لصالح المواطن وسرعة إيصال الغاز لقرب المسافة.

وأشار مازن هادي إلى ضرورة العمل على رفع معاناة وكلاء الغاز في مديريتي القاهرة وصالة نتيجة مشقة السفر من تعز إلى محافظة لحج لتعبئة الغاز، مؤكدًا بأن الحل يكمن في اعتماد تموينهم عبر محطة الأخوين بمنطقة الضباب وذلك أسوة بوكلاء الغاز بمديرية المظفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى