​نجاح بطولتي الشطرنج وتنس الطاولة للفتيات ومشاركة الصم والبكم بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

>
نظم (فرع اتحاد رياضة المرأة في ساحل حضرموت) خلال الفترة من الـ 5 من شهر ديسمبر الجاري وحتى الـ 6 منه منافسات البطولة المشتركة الخامسة للعبتي الشطرنج وتنس الطاولة للفتيات، بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة الصم والبكم ، وقد شهدت البطولة التي احتضنتها (قاعة المعهد التجاري التقني بفوه) مشاركة 30 فتاة اكتست بالندية والإثارة، تم من خلالها اكتشاف المواهب والقدرات التي تمتلكها الفتيات وذوي الاحتياجات الخاصة وتشجيعهن على ممارسة هذه النشاطات الرياضية.

وتم تكريم الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في لعبتي الشطرنج وتنسن الطاولة بالكؤوس والميداليات والمبالغ التحفيزية ، مع شهادات المشاركة للمشاركين والمساهمين في إنجاح البطولة من قبل المدير العام للمكتب ومدير إدارة الاتحادات والأندية الرياضية في المكتب محمد سالم الجفري ، ورئيس اتحاد الاعلام الرياضي في الساحل فادي حقان ، ونائب رئيس فرع اتحاد رياضة المرأة جميلة المرفدي ، والمدير التنفيذي لجمعية الأمل لرعاية وتأهيل الصم والبكم والمدير التنفيذي نبيل راشد باعوضان.

وجاءت النتائج على النحو الآتي : في لعبة الشطرنج أحرزت المركز الاول فاطمة شيخان السقاف ، فيما أحرزت المركز الثاني عزة سالم أحمد هندوم ، أما المركز الثالث فقد أحرزته رينا علي صالح السيلي .. وفي التنس : جاءت في المركز الأول رغد صالح اليزيدي ، وفي المركز الثاني نور أسامة بامسعود ، فيما احتلت المركز الثالث هالا عيضة بن جوبح.

وقد تم إدارة هذه المباريات الحكمات القديرات : مها صالح اليزيدي رئيسة لجنة التحكيم ، وفاطمة اليزيدي حكمة لعبة الشطرنج ، وانتصار محمد محبوب حكمة لعبة الشطرنج ، فيما أدارت مباريات لعبة تنس الطاولة الحكمة رحمة بن جوبح.
كانت هناك جهود مشتركة وفاعلة ملموسة بين مكتبي وزارة الشباب والرياضة والتعليم الفني والتدريب المهني في الساحل ، تمثلت في إدارة وتنظيم هذه المسابقات بطريقة رائعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى