بتكلفة 141 مليون ريال.. مأمور دارسعد يدشن مشروع تسوير 3 مواقع لآبار المياه

> عدن «الأيام» خاص:

> دشّن مدير عام مديرية دارسعد رئيس المجلس المحلي عبود ناجي حسين، اليوم الأربعاء، مشروع بناء وتسوير ثلاثة مواقع آبار المياه مع ملحقاتها بمنطقة بئر فضل غرب المديرية وتسوير الخزان البرجي وعزله عن مدرسة البساتين، بحضور م. كامل الحمامي ممثل عن المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن، وبرعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.


ويعد هذا المشروع الذي بلغت تكلفته حوالي 141,456,023 ريالا يمنيا، بتمويل من السلطة المحلية بعدن، وتنفيذ (مكتب الخضيري للتجارة والمقاولات العامة) وإشراف من م. التابع لمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية أمجد عوض، لتسوير ثلاثة من مواقع آبار مياه متفرقة مع ملحقاتها من منظومة طاقة شمسية وغرف تحكم ومولد كهربائي بمنطقة بئر فضل غرب المديرية، وتسوير الخزان البرجي وعزلة عن حرم مدرسة البساتين مع بناء 2 غرفة بجانب الخزان، على أن تخصص هذا الغرف لأعمال الفريق الإداري التابع للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي، من المشاريع الهامة التي ستعالج كثيرًا من المشاكل المتعلقة بالانقطاعات المتكررة للمياه وتحسين أداء الخدمة لمنطقة البساتين والمناطق المجاورة لها.

حيث شهدت منطقة البساتين خلال السنوات الأخيرة توسعًا عمرانيا وتناميًا سكانيًا كبيرًا، وهذا ما زاد من معاناة سكان المنطقة، وصعوبة وصولهم إلى خدمة المياه، مما أضطر قيادة السلطة المحلية بالمديرية من التدخل والبحث عن حلول ومعالجات لإنهاء هذه الأزمة والوصول إلى مصادر المياه وتأمينها من خلال هذا المشروع الحيوي الذي تم الرفع به إلى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى