غدا.. بدء صرف مرتبات شهر نوفمبر لمكتب التربية والتعليم بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> استكمل مكتب المالية بمحافظة شبوة، اليوم، إجراءات مرتبات شهر نوفمبر لموظفي التربية والتعليم، التي جاءت بمتابعة وإشراف محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير ومدير عام مكتب المالية محمد عتيق.

وأوضح مدير مكتب المتابعة والاتصال شبوة في العاصمة عدن أنور دحيمان، جاهزية تسليم موظفي التربية والتعليم لمرتباتهم اعتبارًا من غدا الخميس عبر مكاتب البريد، داعيًا جميع الوحدات الإدارية للإسراع في استكمال الإجراءات اللازمة لضمان سرعة تحويل إشعارات مرتبات موظفيهم.

وفي سياق منفصل ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة، اليوم الأربعاء، مع فريق من مؤسسة ائتلاف الخير للإغاثة، ترتيبات تنفيذ مشروع زيادة الوصول إلى التعليم العادل والآمن والشامل بمديرية بيحان الممول من صندوق التمويل الإنساني.

وخلال اللقاء قدم فريق ائتلاف الخير لمحة حول المشروع الذي تضمنت مرحلته الأولى تقييم الاحتياج ورفع الدراسات الخاصة بالمشروع الذي يهدف إلى بناء وتأهيل 15 فصلًا دراسيًّا وتأثيثها في ثلاث مدارس في مديرية بيحان وتوزيع ألفي حقيبة مدرسية، فضلًا عن صرف حوافز للمعلمين المتطوعين.

وأشاد هشلة بجهود ائتلاف الخير من أجل تنفيذ المشروع، مؤكدًا أهميته في تشجيع التعليم وزيادة الالتحاق به، لافتًا إلى استعداد قيادة المحافظة لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمشروع وتحقيق أهدافه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى