عدن.. حليب منتهي الصلاحية يصيب طفلة بفشل كلوي

> عدن "الأيام" خاص:

>
  • نافذون يعرقلون قرارًا للنيابة بإغلاق سوبر ماركت بالمنصورة
ناشد والد الطفلة هند هاني أبوبكر علي العماري أمس الاثنين النائب العام التوجيه للمختصين لتنفيذ قرار النيابة العامة بإغلاق سوبر ماركت يقع في مديرية المنصورة المتسبب بغش تجاري تسبب في إصابة طفلته البالغة من العمر العام والنصف بفشل كلوي حاد.

وقال المواطن هاني العماري إن قضيته في النيابة المختصة جراء تضرر طفلته من غش تجاري لحليب أطفال منتهي الصلاحية تسبب بفشل كلوي حاد منظورة أمام نيابة الصناعة والتجارة في عدن.

وأوضح المواطن العماري أن النيابة المختصة أصدرت قرارًا بإغلاق السوبر الماركت نتيجة عدم امتثالهم للحضور أمام نيابة الصناعة والتجارة.

[img]فشل.webp[/img]
[img]فشل.webp[/img]

وأوضح المواطن هاني العماري أن هناك عراقيل من نافذين يعرقلون تنفيذ قرار النيابة بشأن إغلاق السوبر ماركت بهدف تعطيل إجراءات القضاء، وتشتيت جهودها في حفظ الحقوق وصون كرامة المواطن.

وكانت نيابة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن قد وجهت استدعاءات متكررة لمالك السوبر ماركت للمثول أمامها بناءً على قضية غش تجاري لمنتجات حليب أطفال تم ضبطها في حالة بيع أمام الجمهور المستهلك.

وكان تقرير طبي صادر عن مستشفى الصداقة التعليمي العام اطلعت "الأيام" على نسخة منه أشار إلى أن المريضة تعاني من فشل كلوي بعد تعرضها لالتهاب معوي وإسهالات حادة أدت إلى قصور بالكلى وهذا يحتاج إلى فحوصات ومتابعة سريرية وتحتاج إلى علاجات وفحوصات دائمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى