عدن.. طفل كسر جوال أبيه فكان جزاؤه الحرق بـ«طاوة الخبز» «صور»

> عدن "الأيام" فهد قائد غالب:

> شهدت العاصمة عدن، يوم أمس الأول، جريمة بشعة ضحيتها طفل في ربيعه الثالث، وبطلها والده الذي أقدم على إحراقه. والسبب أن الطفل كسر جوال أبيه.

وتداول نشطاء محليون في عدن، صورًا تظهر وجود حروق في وجه الطفل مع انتفاخات جلدية في اليدين والرجلين.

وبحسب شهود عيان وساكنين فإن والد الطفل"يسكن في حي المهاجرين منطقة كود العثماني الممدارة مديرية الشيخ عثمان. حيث قام عصر أمس الأول بإحراق ابنه الطفل محمد والبالغ من العمر 3 سنوات في الأرجل واليدين وجسمه بواسطة طاوة الخبز وكذلك باشر بضربه وبطريقة وحشية ما تسبب بحدوث إصابات على الطفل وحدث ذلك حوالي الساعة الخامسة والنصف عصرًا.

وأضافوا "تم إبلاغ رئيس اللجان المجتمعية بالحي الأخ ممدوح أحمد سالم (أبو رهف) من قبل عم الطفل، الذي أبلغته أم الطفل بالحادثة ومكانها وبدوره قام رئيس اللجان المجتمعية بالحي بإبلاغ الجهات الأمنية في قسم شرطة الممدارة، حيث تمكن الأب من الهروب وبجهود من سكان الحي ورئيس اللجان وبعد التحري والبحث منذ الساعة السادسة مساء اليوم نفسه تم العثور على المدعو عبدالله الصبيحي الذي قام بإحراق ابنه البالغ من العمر 3 سنوات.

آثار الحرق على وجه الطفل
آثار الحرق على وجه الطفل

حيث تم القبض عليه الساعة 10:55م وتم تسليمه إلى قسم شرطة الممدارة، ممثلة بالنقيب صلاح شيخ الكوني".

المدعو عبدالله الصبيحي
المدعو عبدالله الصبيحي

مصدر أمني قال لـ"الأيام" إن الشرطة باشرت التحقيق مع الأب المتهم ومعرفة دوافع الجريمة، فيما تم إسعاف الطفل المصاب إلى مستشفى الجمهورية التعليمي لإسعافه وعلاجه، وتم إجراء عملية جراحية له في اليوم الثاني لقشط الحروق ولايزال الطفل مرقدًا في قسم الحروق بالمستشفى بينما الأب قيد الحجز في سجن شرطة الممدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى