ضبط أكثر من 7 كيلو من الحشيش المخدر بالعاصمة عدن

> عدن "الأيام":

> تمكنت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على شخصين اثنين متهمين بترويج المخدرات وبحوزتهما 7 كيلو جرام ونصف من مادة الحشيش المخدر في مديرية الشيخ عثمان.

وأكد قائد القطاع الأول لحزام عدن النقيب مالك الربيعي أن القوات بإشراف العميد جلال الربيعي أركان قوات الحزام، قائد حزام عدن قد أطلقت حملة أمنية واسعة تستهدف عصابات ترويج وبيع المخدرات في بعض المديريات.

وقال الربيعي: بعد حصولنا على معلومات أمنية دقيقة عن وجود شخصين يقومان بترويج المخدرات وتحديد هويتهما وموقعهما، قمنا وبتوجيهات من النيابة الجزائية المتخصصة، ومشاركة القطاع السادس والشرطة النسائية للقطاع الأول بمداهمة منزلهما في منطقة الممدارة".

وأضاف قائد القطاع الأول: “خلال المداهمة قبضنا على المتهمين (م.ع.ع) و(ص.ع.ع) وعثرنا على أكثر من سبعة كيلوجرام ونصف من مادة الحشيش المخدر فيما تم تحريز المضبوطات ونقل المتهمين للحجز للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية بحقهما”.

وأشار الربيعي إلى أن قوات الحزام الأمني تواصل حملتها الأمنية ضد عصابات الترويج حيث حققت خلال العام الحالي نجاحات كبيرة ضبطت خلالها المئات الكيلوجرامات من الحشيش وحبوب الكبتاجون وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى